اخبارتقاريرمقالاتمقالاتمناسبات

الدكتوراة الفخرية لعلاء عفانة في فلسفة العلوم التربوية

أكبر معاهد أوروبا الدكتوراة الفخرية لعلاء عفانة في فلسفة العلوم التربوية كأول شخصية فلسطينة تحظى بها التقدير الدولي

كتب//أحمد مهران 
منح معهد دراسات الغجر في أوروبا – صربيا ،
السيد/ علاء عفانة الدكتوراه الفخرية في مجال فلسفة العلوم التربوية، كأول شخصية فلسطينية تحظى بهذا التقدير العلمي الدولي.

وجاء في قرار المعهد المنعقد بتاريخ 02-02-2020
يكون معلوما أن قرر أمناء الاتحاد الوطني لحقوق الإنسان والإنسانية ومعهد دراسات الغجر في أوروبا والأبحاث المتعلقة بالقانون الدولي بناءً على ترشيح من الكلية تم منح السيد/
علاء عدنان عبد المجيد عفانة (فلسطين)
درجة
دكتوراه فخرية في فلسفة العلوم التربوية
تقديراً لعشر سنوات من الخدمة المخلصة ، والإهداء ، والمساهمات في حقوق الإنسان وتقدم العملية التربوية والعلمية في بلدك والعالم.

ونوهت إدارة المعهد بأوروبا الى منح الدكتورا الفخرية للتربوي علاء عفانة جاء بناء على دراسة سيرته الذاتية واضافاته المتنوعة في مجالي التربية والتدريس وايضا في مجال الكتابة الإبداعية حيث بلغت أبحاثه عشرين بحثاً منشورا فضلا عن مقالاته المتنوعة المنشورة في عدة وكالات ومجلات دولية .

وتوجه السيد/ علاء عفانة بالشكر والتقدير إلى إدارة الإتحاد بالهند ، والى مجلس أمناء المعهد على منحه هذه الشهادة التي يفتخر بها، ويعدها دافعا كبيرا له لمواصلة العمل بكل جد واجتهاد في مجال العلوم التربوية بما يخدم قضيتنا الوطنية.

والجدير ذكره ان علاء عفانة صاحب أربعة وعشرون ربيعاً ، حاصل على بكالوريوس شريعة وقانون وبكالوريوس تعليم أساسي ، وماجستير تخصص مناهج وطرق التدريس ، والأن يدرس الدكتوراة تخصص علوم تربوية .

ويعمل عفانة مدرساً بالمدرسة الأمريكية الدولية – غزة ، ومحاضراً ومدرباَ في العديد من المراكز التدريبية ، ومدير إدراك الشبابي للتنمية المجتمعية والتدريب ، ومدير فريق نهضة التربوي .

ويهتم عفانة بالعمل الشبابي والمجتمعي ، وله العديد من المبادرات الشبابية والمجتمعية ، وله الكثير من الأبحاث العلمية والمقالات المتنوعة ، وأشهر أبحاثه بحث بعنوان : ” التربية كما يجب أن تكون ” ، حيث يسلط الضوء في هذا البحث على عدة نصائح تربوية يوجهها للمربيين وللأباء والأمهات .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock