اخبارسياسةقضاياقضايامحافظاتمحلياتوقضايا

سوهاج تستقبل وفدًا من الوزراء والفنانين 

سوهاج تستقبل وفدًا من الوزراء والفنانين 
أخبار تحيا مصر 
استقبل مطار سوهاج الدولي منذ قليل، وفدًا من الوزراء والفنانين، يضم كلاً من: الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، واللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، واللواء محمد أمين نصر، مستشار رئيس الجمهورية وأمين صندوق تحيا مصر، والدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، وعضو اللجنة التنفيذية لصندوق تحيا مصر، وسحر نصر، وزيرة الاستثمار السابق.
كما استقبل المطار عددًا من الفنانين منهم: ليلى علوي، وهانى رمزي، ولبلبة، ورجال أعمال ورؤساء مجلس إدارات البنوك، محافظة سوهاج لافتتاح عددًا من مشروعات التنمية المتكاملة بمحافظة سوهاج، وذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتطوير القرى الأكثر احتياجا، والتي نفذها صندوق تحيا مصر ومؤسسة مصر الخير.

ومن المقرر أن يتم خلال الزيارة افتتاح مدرسة الشيخ زين الإعدادية المشتركة، ومدرسة الشيخ زين الدين الإعدادية، ومدرسة الشيخ زين الابتدائية، بطهطا، بالإضافة إلى افتتاح وحدة بيطرية، وتسليم عدد من الأجهزة التعويضية لذوي الاحتياجات الخاصة، وتكريم الطلاب المتفوقين وذلك ضمن مشروع تطوير مثلث قرى الشيخ زين الدين والسوالم وعرب بخواج بمركز طهطا بمحافظة سوهاج.

كما تتضمن الزيارة افتتاح معرض صندوق تحيا مصر بجامعة سوهاج ضمن مبادرة دكان الفرحة، فضلا عن بدء توزيع لحوم الهدى والأضاحي، وذلك في إطار تنفيذ الاتفاق المبرم بين الدولة المصرية والمملكة العربية السعودية.

كما يقوم صندوق تحيا مصر خلال الزيارة بتوزيع عدد من الأجهزة الكهربائية والمنزلية على عدد من الفتيات المقبلين على الزواج في إطار مبادرة دكان الفرحة لتيسير زواج الفتيات الأولى بالرعاية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock