المرأة

5 نصائح لإختيار فستان الزفاف

أخبار تحيا مصر // أمــل ســعد

رحلة البحث عن فستان الزفاف هي أصعب ما تواجهه الفتاة قبل الزواج. ولكي تكون هذه الرحلة سهلة ومنظمة، يجب ترتيبها بطريقتها الخاصة، من أجل تحقيق حلم شراء فستان الزفاف المثالي. إليكِ أهم المعلومات التي يجب معرفتها قبل البداية في رحلة البحث عن الفستان.

النصيحة الأولي 

ابحثي عن مصدر إلهامك على الإنترنت: العثور على فستان أحلامك يحتاج إلى بعض البحث والدراسة. هناك الكثير من مصادر الإلهام على الإنترنت في ما يتعلق بفساتين الزفاف ويمكنك الاستفادة منها بكل تأكيد.

النصيحة الثانية

التوقيت المثالي للتسوق : اختيار الوقت المناسب للقيام برحلة البحث عن فستان الزفاف هو النقطة الأهم في الرحلة. لذا يفضل الابتعاد عن المواسم التي تزدحم فيها الأتيليهات كي تتمكنى من اختيار فستان الزفاف المثالي بحرية، واختاري دائمًا المواعيد الصباحية التي لا يتواجد بها عدد كبير من الأشخاص في الأتيليهات كي يتم البحث عن فستان الزفاف دون عناء.

النصيحة الثالثة :

حافظي على هدوئك واستمرّي في البحث: احرصي ألا تطغى فكرة الفستان على السبب الأساسي الذي تشترينه لأجله! فيوم زفافك يجب أن يكون مناسبةً جميلة مليئة بالذكريات الرائعة من دون أن تعكّر صفوها لحظات التوتر والقلق وليالي الأرق الطويلة.

كوني صبورة عند اختيار الفستان الذي حلمت به منذ الصغر، وابدئي في البحث عن المكان الأفضل لشراء فستان الزفاف أو المصمم المفضل لديك، سواء عبر الانترنت، أو مواقع التواصل الأجتماعي، أو المتاجر.

النصيحة الرابعة :

فستان الزفاف الأنسب لقوامك : قد لا تعرفين ما هي القَصّة التي ستلائم شكل جسمك… قد تعتقدين بأنك تريدين فستاناً بتنورة واسعة، ولكن ربما الفستان بقصة على شكل حرف A هو الأفضل لك. من المهم أن ترتدي ما يناسب شكل جسمك، خاصةً في يومكِ الكبير. عليك الابتعاد حتماً عن فستان يخفي معالم جسمك أو يظهرها بطريقة غير جميلة في الصور التي ستبقى معك إلى الأبد!

النصيحة الخامسة :

إطلالة فريدة : لن تكوني العروس الوحيدة في هذا الشهر، لذا يجب أن تكونِ مميزة في اختيار فستان زفاف فريد، مع الاعتناء بإضافة لمسة خاصة تعكس شخصيتك، من خلال طرحة الزفاف وباقي الإكسسوارات، سواء كانت شخصيتك جريئة أو هادئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock