أحزاب

الرفاعي

مصر أدارت أزمة فيروس كورونا بخطوات صارمة وناجحة

أخبار تحيا مصر // محمود كمال

صرح المستشار أنور الرفاعي رئيس المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام بأن مصر عطلت المدارس والسناتر و الجامعات وقفلت مطارات ، وبتعقم الهيئات والوزارات ومحطات ومواقف نقل الركاب بأنواعها ، وقفلت فعليا القهاوى والكافيتريات ليلا لمنع نقل العدوى .

وأضاف الرفاعي أن الدولة قللت سعر الفائده و اجبرت البنوك جميعا تمنح المواطنين مهلة ٦ شهور بدون فوائد او سداد اقساط للي واخدين قروض او عليهم ديون في الكريدت كارد وأعطت للمرضى والسيدات العاملات اجازه مدفوعة الاجر لرعاية الأطفال

وألمح الرفاعي إلى أن مصر عطلت تزاحم المحاكم والنيابات واعطت نص موظفين الدولة اجازه بالتبادل وعزلت فنادق ومنتجعات وقرى كامله ، و صرفت مبلغ ٥٠٠ جنيه للعماله اليوميه ، وقللت النشاط الرياضى وقننت موعد الانديه ومراكز الشباب وزودت ٢٠ ٪؜ من سعة الإنترنت المنزلى للجميع مجانا.

وأثنى الرفاعي على أن مصر حصرت كل إصابات الكورونا في سرعه واضحه لمنظمة الصحة العالمية نفسها و بتحاصر أي اصابه جديده في سرعة واستجابه طيبه بفضل الله تعالى.

معترفا بكل امانه انه راضي عن اداء الحكومه في الازمه الحاليه مقدما أيضا خالص التحيه للقائمين على ادارتها ، وجزيل الشكر لفرق الاطباء والصيادله والتمريض لدورهم الكبير فى الازمه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock