اخبارسياسة

وزير القوى العاملة يتفقدالوزارة لتطبيق الاجراءات لمواجهة فيروس كورونا

وزير القوى العاملة يتفقدالوزارة لتطبيق الاجراءات لمواجهة فيروس كورونا

كتب علي أبو الحاج علي الدقهلية

تفقد الوزير ، جميع إدارات ديوان عام الوزارة ، وذلك للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، والتأكد من تخفيض عدد العاملين بعد تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء ، وطريقة سير العمل داخل كل إدارة .

كما تفقد الوزير مداخل ومخارج الوزارة وأماكن تواجد سيارات العاملين بها وحولها ، وبوابات دخول الموظفين، ومنظومة الشباك الواحد المخصص للاستفسار والشكوى، فضلا عن تفقد وحدة إصدار تراخيص العمل ، وصندوق الطوارئ ، وإدارة التمثيل الخارجي واخيراً مركز معلومات الوزارة الذي يعمل وفقا منظومة إلكترونية متكاملة تهدف إلى تحويل العمل الورقي إلى العمل الإلكتروني للتسهيل على المواطنين.

شدد “سعفان” على أن تكون جميع سيارات العاملين خارج مبنى الوزارة، وذلك بالتنسيق مع الجهاز المركزي للمحاسبات المجاور للوزارة ، مؤكدا ضرورة التزام العاملين الموجودين طبقا للإجراءات الاحترازية بمواعيد العمل الرسمية، وتقديم الخدمة للمواطنين في المكان المخصص لذلك .

وأكد ضرورة الاهتمام بعمليات التعقيم والتطهير الشاملة لمبنى الوزارة يوميا، وكذا الاهتمام بالحدائق والاشجار الموجودة داخلها ، مشددا على ضرورة تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن الاجراءات الاحترازية حفاظاً على سلامة المواطنين والعاملين في آن واحد .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock