اخبار

ملحم ضد الفيروس مجهود جبار لا يفهمه أو يقدره الكثير

أخبار تحيا مصر // حسن زيدان

قام اليوم اللواء يحي عيساوي عضو مجلس النواب بالمرور على مستشفى حوش عيسى للوقوف علي متطلبات ونواقص مستشفي حوش عيسي من اجهزة ومستلزمات وذلك بحضور د.رمضان الزوواي مدير المستشفى و د.اكرامي الشربتلي وتفقد جميع اقسام المستشفى ووعد سيادته بتوفير اى مستلزمات عاجلا .

شكر وتقدير للراجل المحترم معالي النائب اللؤاء يحيي عسوى داود الخدوم لمجهوده الفعال اللي ظاهر بالفعل وليس بالكلام وإهتمامه بالتفاعل مع المواطنين جاداً في عمله , باذلاً أسباب النجاح في مسؤوليته، محبوباً من الجميع، عندما يتحدَّث تحس بتفاعله مع الحدث ,فيبعد عن الكلمات الجارحة والمؤثرة على المخاطبين، فيراعي أحوالهم، ويتكلم لهم بشفافية ووضوح..

يقترب من مشاكلهم , ليكون العطاء منهم أكثر، وليحقق باسمهم النفع والفائدة، فالمجتمع بحاجة لعطائهم وإنجازهم. حقاً يستحق هذا الرجل الوفي أن يُذكر اسمه وأفعاله , فالمساهمة في تكريم الأوفياء واجب علينا ، الطيب من يخلِّد ذكراً حسناً بين الناس, والناس شهداء الله في أرضه، فلنقل جميعاً كلمة سواء في حق هذا الرجل , ونسأل الله سبحانه أن يعينه، ويوفقه ليواصل عطاءه , وقبل هذا وذاك رجل يحمل بين جوانحه صفات الرجولة المتناهية رجلا دائما يغاور الرجال على المعاني السامية واستطاع أن يكون في الصفوف الأمامية دائما فله منا أجمل تحية وتقدير واحترام ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock