مقالات

« علم الدين» يشارك في الصلاة من أجل الإنسانية برعاية الأزهر والفاتيكان.

أخبار تحيا مصر //  إياد رامي

يشارك رامي لبيب علم الدين نائب رئيس حزب مصر 2000 بالخارج، وعضو الهيئة العليا لنقابة العاملون بالخارج، مدير مكتب المنظمة الدولية للعدل والمساراه بمملكة البحرين، في الحدث الإنساني العالمي«الصلاة من أجل الإنسانية».

يوم الصلاة من أجل الإنسانية 14مايو، نصلي وندعو جميعاً بصوت وقلب واحد ليرفع الله عنا وباء الكورونا، الوباء ما هو إلا رسالة من الخالق العظيم لجميع خلقه بمختلف الجنسيات والأديان، واليوم الجميع قرأ الرسالة.. بقلب واحد.. اليوم الأخوة الإنسانية تتضرع إلى الله بمفهوم واحد، يقوم على تنظيم هذا الحدث«اللجنة العليا للأخوة الإنسانية» في سابقة هي الأولى من نوعها يجتمع فيها كل القيادات الدينية حول العالم على الدعاء إلى الخالق من أجل إنقاذ البشرية من جائحة كورونا«covid19»، والتي سقط ضحيتها ألاف الوفيات والمصابين الأبرياء، وتعجز الدول عن إيجاد مصل فعال لهذا الوباء سريع الإنتشار والعدوي.

يشارك على رأس القيادات الدينية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب «شيخ الأزهر الشريف» وقداسة البابا فرنسيس الثاني «بابا روما والفاتيكان» أكبر رمز مسيحي عالمي، يشارك الصلاة أيضا عدد من كهنة الدين اليهودي وعدد من الرؤساء والقيادات والرموز الدينية والمجتمعية والثقافية والمشاهير والسياسيين حول العالم وجماهير من المؤمنين من مختلف الأديان والمذاهب في العالم.

يتم تنظيم الحدث العالمي الكبير«الصلاة من أجل الإنسانية»، بدعوة وتنظيم من دولة الإمارات العربية المتحدة، تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة حفظه الله، وعدد من رؤساء العالم والعرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock