تعليم

رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد لجان إمتحانات الفرق النهائية بالكليات

رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد لجان إمتحانات الفرق النهائية بالكليات
كفرالشيخ – طه حسن
أجري الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية علي عدد من الكليات، لمتابعة أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب السنوات النهائية للعام الجامعي الحالي،والتي شملت كليات الزراعة والثروة السمكية والعلاج الطبيعي والآداب والتربية والطب البيطري والتجارة.
رافقه خلال الجولة الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وخلال جولته اطلع رئيس الجامعة على انتظام سير الامتحانات وتهيئة المُناخ النفسي الملائم وتوفير الرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة مقدما التهنئة للطلاب بمناسبة قرب تخرجهم .
واطمأن “دسوقي” على التطبيق الحازم للاجراءات الاحترازية التي أقرها مجلس الجامعة بشأن عقد امتحانات الفرق النهائية من خلال الإهتمام بتطبيق مسافات التباعد الآمنة المقررة بين الطلاب في اللجان لا تقل عن متر ونصف، بالإضافة إلى ارتداء الطالب الكمامة وسط إجراءات احترازية مشدده من تهوية وتعقيم وضرورة تجهيز الأماكن المخصصة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات بالكليات.
وأكد تواجد أستاذ المادة وقت امتحانه وأن الأسئلة شاملة المقرر وتسمح بقياس مستويات متنوعة ومتعددة من أداء الطالب و الزمن المخصص للاختبار مناسب ومراعاة الطلاب ومعايير الجودة والضمان في ورقتي الأسئلة و الإجابة .
وقال إن الامتحانات تسير بإنتظام وفق الضوابط التي أقرها مجلس الجامعة مشدداً على تواجد أستاذ المادة للرد على أي استفسارات من الطلاب، مؤكدا حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعة على تخرج الطلاب دون ضرر حرصاً على مستقبلهم، كما وجه رئيس الجامعة بالالتزام بإعلان النتيجة النهائية بعد انتهاء أعمال الامتحانات مباشرة.
وفي نهاية الجولة شجع رئيس الجامعة الطلاب وحثّهم على التركيز أثناء أداء الامتحان، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.
بالصور.. رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد لجان إمتحانات الفرق النهائية بالكليات
الكلمات المفتاحية
لجان امتحاناتكليات الجامعةعبد الرازق دسوقيجامعة كفرالشيخالفرق النهائية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock