مناسبات

قريتنا خارفة جرجا ماذا ينقصها من خدمات؟

قريتنا خارفة جرجا ماذا ينقصها من خدمات؟
تحتاج القرية إلى :_
١_ بناء المعهد الأزهري بنجع عيسى قاسم، مع العلم أن خارفة لا يوجد بها أي معهد أزهري والقرية بأشد الحاجة إليه.
٢_ قسمة مدرسة الشهيد طيار أسامة الإبتدائية إلى مدرستين مدرسة ابتدائي والأخرى تعليم أساسي ، وذلك نظرة لبلوغ عدد الطلاب بالمدرسة لعدد كبير جدا مما يصعب لإدارة مدرسية واحدة متابعة العملية التعليمية بنجاح هذا فضلا عن الحاجة لمدرسة تعليم أساسي تخفف الضغط عن مدرسة خارفة جرجا الإعدادية التى تعاني هى الأخرى من زيادة الكثافة الطلابية.
٣_عملية الصرف الصحي بالقرية حيث أن خارفة جرجا تعاني من عدم وجود صرف صحي بها أسوة بباقي القرى المحيطة وهذا بسبب عدم وجود نائب للقرية يطالب لها بخدماتها مع العلم أن خارفة جرجا من أكبر القرى مساحة وعدد سكان.
٤_عملية تجديد وتحديث لمستشفى على بهنسي وهى المستشفى الوحيدة بالقرية التى وصل بها الحال أن الخدمة بها أصبحت قاصرة على تسجيل المواليد والوفيات وتطعيم الأطفال، فالوحدة الصحية بنجع على بهنسي تحتاج إلى تجديد وتطوير.
٥_ عملية صيانة شاملة لمدرسة خارفة جرجا الإعدادية التي لم تدخل فى عملية صيانة منذ أن بنيت منذ أكثر من ٢٥ عام.
٦_عملية رصف الطريق الذي يربط خارفة الأم بنجع على بهنسي من ناحية نجع آل يونس ومن ناحية نجع الخضيرات، وهذا لأهمية هذين الطريقتين لأنهما يخدمان المواطنين والطلاب لوجود المستشفى والمدرسة الثانوية وخدمات أخرى بنجع على بهنسي.
٧_عملية التدخل بسرعة لإحضار خرائط الحيز العمراني الحديثة لنجوع خارفة جرجا التي لم ترد خرائطها حتى الآن لأن عدم وجود خرائط الحيز العمراني لهذه النوع يحرمها من أبسط الخدمات مع العلم أن هذه النجوع لها خرائط قبل ذلك.
*********
هذه بعض الخدمات الهامة والضرورية التي تخدم قريتنا ومن يعرف خدمات أخرى تحتاجها القرية فليتفضل بإضافتها
*************
فعلى من يجد نفسه قادرا على تحقيق هذه الخدمات لقريتنا خارفة جرجا من أبنائها عليه الترشح لمجلس النواب وأنا أول الداعمين له والمؤيدين له قلبا وقالبا، مع العلم أن هذه الخدمات عامة لأهل القرية جميعا، وهذا لا يمنع من الخدمات الخاصة لأهلنا من أبناء خارفة جرجا، مع تغليب المصلحة العامة على الخاصة فى جميع الأحوال.
**************
هذا ما أردت توضيحيه قبل الدخول فى عملية إنتخابات مجلس النواب،
هذا وبالله التوفيق، وعلى الله قصد السبيل
**************
أخوكم /الأستاذ حمدى عصام تغيان
أحد أبناء خارفة جرجا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock