اخبارديندين

“صحتنا،،، في وعينا” مبادرة لفرع المنظمة بسوهاج

“صحتنا،،، في وعينا” مبادرة لفرع المنظمة بسوهاج، للتوعية ضد مخاطر فيروس كورونا
==========================================
أطلق اليوم فرع المنظمة العالمية لخريجى الازهر الشريف بسوهاج مبادرة “صحتنا ،،، في وعينا” لمواجهة فيروس كورونا والوقاية منه. حيث عقدت المنظمة اليوم أولى فعاليات المبادرة وذلك من خلال ندوة توعوية تثقيفية بالقاعة الكبرى بكلية اللغة العربية بجرجا بحضور الأستاذ الدكتور جابر سليم عميد الكلية، رئيس الفرع، فضيلة الأستاذ الدكتور عصمت رضوان، عضو المنظمة وكيل الكلية، والشيخ عبدالرحمن اللاوي الأمين العام للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف بسوهاج والدكتورة ندا عبدالمحسن أستاذ الميكروبيولجي والمناعة بكلية طب سوهاج.
وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والهيئة المعاونة وعدد من الإداريين والطلاب بالكلية
في بداية الندوة رحب الدكتور جابر سليم عميد الكلية ورئيس فرع المنظمة بسوهاج بالسادة الحضور والضيوف داعيا الله تعالى أن يحفظ البلاد من شر هذا الوباء.
و تحدث الشيخ عبدالرحمن اللاوي معلنا عن إطلاق المبادرة مشيرا إلى أهمية الوعي في أي مجال لأن الإنسان يحتاج إلى الوعي بكل أمر يقدم عليه لمعرفة الإيجابيات والسلبيات ومواجهة المخاطر والمصاعب والعقبات لذلك جاء عنوان المبادرة صحتنا في وعينا لأن الصحة السليمة في الوعي السليم، وأضاف أن المنظمة ستعقد سلسلة لقاءات وندوات من خلال هذه المبادرة بالاشتراك مع المؤسسات الحكومية والمدنية.
كما تحدثت الدكتورة ندا عبدالمحسن أستاذ الميكروبيولجي والمناعة بكلية الطب جامعة سوهاج عن أهمية الوعي في مواجهة فيروس كورونا وغيره من الأمراض موضحة أهمية الأخذ بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من استخدام التباعد الاجتماعي والكمامة والمطهر باستمرار وتجنب لمس الأسطح والأماكن
وأخذ الحيطة والحذر في ذلك وأن الوقاية خير من العلاج.
أدار اللقاء وقدم له الأستاذ الدكتور عصمت رضوان وكيل الكلية وعضو مجلس إدارة فرع المنظمة بسوهاج.
تأتي المبادرة في إطار حرص المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بسوهاج على عقد اللقاءات الت عوية والتثقيفية التي تهدف إلى رفع درجة الوعي ضد الأمراض المستعصية والمعدية خاصة فيروس كورونا عبر توفير السادة المتخصصين، وذلك دعمًا من المنظمة لجهود الدولة الرامية للحفاظ على سلامة وصحة المصريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock